|
عرار: سليم النجار - ينبني النصّ على إضاءة نسقية، تعتمد التصويرَ لإثارة التشكيلات اللغوية الجمالية، من خلال تحرير الأنساق الاجتماعية/ وقلب معطياتها التشكيلية، لتبدو للقارئ بكثافة شعورية، وترسيم دقيق للمشاعر العاطفية المبثوثة في ثناياها، بحس تأملي عاطفي يستغرق الصور، بإيحاءات تعبّر عن الباطن الشعوري، كما في المجموعة القصصية «هذيان ميت» للقاص والناقد زياد أبو لبن. عن الرأي الكاتب:
اسرة التحرير بتاريخ: الجمعة 09-12-2011 02:58 مساء
الزوار: 1921 التعليقات: 0
|